عالم

خادم الحرمين يشهد اختتام أعمال منتدى الأعمال للرؤية السعودية اليابانية 2030

خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين

شهد خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” – حفظه الله -، اليوم في العاصمة اليابانية طوكيو، اختتام أعمال منتدى الأعمال للرؤية السعودية اليابانية 2030م.

ولدى وصوله – حفظه الله – مقر المنتدى كان في استقباله، معالي وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس “عادل بن محمد فقيه”، ومعالي وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية “هيروشيجي سيكو”، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان “احمد بن يونس البراك”، وسفير اليابان لدى المملكة “نوريهيرو أوكودا”.

ثم تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين كبار رؤساء الشركات اليابانية.

عقب ذلك ألقى رئيس مجلس ادارة اتحاد الأعمال الياباني “سادايوكي سكاكيبارا” كلمة، استعرض فيها علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين المملكة واليابان.

وأكد أهمية الدور الاقتصادي للمملكة بالنسبة لليابان، وحرص قطاع الإعمال في اليابان على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الاقتصادية والتنموية للرؤية السعودية اليابانية 2030.

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية.

ثم توجه خادم الحرمين الشريفين إلى القاعة الكبرى للمنتدى، حيث تشرف بالسلام عليه – أيده الله – رجال الأعمال السعوديين واليابانيين المشاركين في منتدى الأعمال للرؤية السعودية اليابانية 2030.

وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”، مكانه شاهد – حفظه الله – والحضور فيلما عن تاريخ العلاقات الاقتصادية السعودية اليابانية.

بعد ذلك ألقى معالي وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس “عادل بن محمد فقيه”، كلمة رفع فيها باسمه واسم الجانب السعودي المشارك في منتدى رجال الأعمال للرؤية السعودية اليابانية 2030، عن الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” – حفظه الله -، على تشريفه لهذا المنتدى وتمكين القطاع الخاص للقيام بدور محوري في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتوفير مختلف المقومات الأساسية لنموه وتطوره وزيادة إسهاماته في دعم مسيرة البناء والنماء.

 

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

المصدر

أضف ردًا

اضغط هنا لتضع ردا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: